Terrorisme : le maroc, un miraculé, selon un média américain .

GENERALDINGO

L AMIRAL pour les intimes ...
@cuty-pie ghada dir labass la ktar lgmel fi lmirikane
twili tbi3 l9etran bi taman wakha ma sle7ch

la sewlouha o 3lach tbi3i lina l9etrane o ma 9toulch lgmel?
gada tgoul lihoum, la mcha lgmel, ach bghaytouni nbi3 likoum? T9acher?
:D
.

mdr ... fakertini f hadouk li tay bi3ou dwa lfar f ssou9 ... waaa hya nari ach dar lbare7 lfar f lghar waahya l3yalat ... de vrai salopards ... lmdini tay s7abou nit tay dwi 3la lfar bou lwdinat :D
 
.

mdr ... fakertini f hadouk li tay bi3ou dwa lfar f ssou9 ... waaa hya nari ach dar lbare7 lfar f lghar waahya l3yalat ... de vrai salopards ... lmdini tay s7abou nit tay dwi 3la lfar bou lwdinat :D

mdrrr sou9 3lam akhour

daba wlad lmdina 3a9ou
sewelt wa7ed S7aybi saken fi lmdina, guelt lih madra flan fin chadha?
gal li, nouba nouba nmchiw ljame3, walakin ba9i ghir houwa houwa ma tbedelch
soweltou kifach?
gal li: wa7ed nhar, ghadin ljame3, o howa sewelni: gal lih 7na ghadin dima nb9aw nsaliw? ma kaynch kifach nseltou l jenna bla sala bla syam?
gal lih ta9a Allah a bnadem, ma b9a lek walou , chi nhar ji 3andek 3ezrayl dou9 3lek bla ma chawrek.

fach guelt lih ana, rah ma gal lek 3ayb, roubama chi nhar nass weliw 7argou o dekhlou ljenna bla basport?
jawbni: 7ta nta bi khbiztek, mazal ma hdak Allah, baghi tslet?
:D
 

GENERALDINGO

L AMIRAL pour les intimes ...
mdrrr sou9 3lam akhour

daba wlad lmdina 3a9ou
sewelt wa7ed S7aybi saken fi lmdina, guelt lih madra flan fin chadha?
gal li, nouba nouba nmchiw ljame3, walakin ba9i ghir houwa houwa ma tbedelch
soweltou kifach?
gal li: wa7ed nhar, ghadin ljame3, o howa sewelni: gal lih 7na ghadin dima nb9aw nsaliw? ma kaynch kifach nseltou l jenna bla sala bla syam?
gal lih ta9a Allah a bnadem, ma b9a lek walou , chi nhar ji 3andek 3ezrayl dou9 3lek bla ma chawrek.

fach guelt lih ana, rah ma gal lek 3ayb, roubama chi nhar nass weliw 7argou o dekhlou ljenna bla basport?
jawbni: 7ta nta bi khbiztek, mazal ma hdak Allah, baghi tslet?
:D
.

mdr ... darouri gha tkoun chi l3ayba bach nseltou ... yak jjenna 3a khla ou ma khella ... mterr3a koulha widan ou kram :p
 
generalement j'aime pas ce type d'annonces parce que je suis superstitieux sur les bords. Je ne dirais qu'une chose tbarkellah 3la lmaghreb ou Allahi nejjih men oulad lehram.

Quant à la securité, celà fait plusieurs années que l'accent est mis sur la securité, les barrages aux entrée et sortie des villes les gendarmes sur les routes nationales sans parler des controles aux aeroports et ports. le travail du renseignement a souligner.
 
Bien joué au Maroc. Enfin de quoi être fièrs.
Et en espérant que ça dure inch'allah !


Vivement qu'on puisse éradiquer toute cette vermine ! Quand aux Marocains partis en Syrie, qu'ils y restent !


Il ne faut pas crier victoire trop vite .
Tous les ingrédients sont là pour que ça puisse déraper au Maroc aussi. Pauvreté, djihadistes partis en Syrie, politisation de la religion et une certaine partie de la population qui cautionne les dérives du djihadisme ou de l’extrémisme religieux.
 
A

AncienMembre

Non connecté
Il ne faut pas crier victoire trop vite .
Tous les ingrédients sont là pour que ça puisse déraper au Maroc aussi. Pauvreté, djihadistes partis en Syrie, politisation de la religion et une certaine partie de la population qui cautionne les dérives du djihadisme ou de l’extrémisme religieux.

Tant que cette partie de la population ne represente pas la majorité ... Ils doivent être combattu (Du moins leurs idées)
 
Haut