Erolisk
VIB
ila f8am chi wa7ad ach galt 8na, ana n7ayd 7wayji daba!MDRRRRRRRRRR maddich 3lih meskin rah ta7lo lmekhyet frbiii3![]()
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
Note: This feature may not be available in some browsers.
ila f8am chi wa7ad ach galt 8na, ana n7ayd 7wayji daba!MDRRRRRRRRRR maddich 3lih meskin rah ta7lo lmekhyet frbiii3![]()
mdrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr :dila f8am chi wa7ad ach galt 8na, ana n7ayd 7wayji daba! :d
donc matefertou8 w t7Adertou chwiyya 7ta 8jertou l Casa.. kentou 3aychine ghir f l3fen w linsécurité f dik fesou chkoun 9alik ana sakna f fés !! :rollers: 7na s7ab anfa sup les palais f route taddart californie .... deconnectés de votre monde sauvage on a quitté fés :rollers:
ila f8am chi wa7ad ach galt 8na, ana n7ayd 7wayji daba! :-D
rmééémiiiiiinaaaa !!!:xD hahiya saaaaaktaaaaaa![]()
chouf bla matebda dir fiha 3aye9 ou nta ma3aref 7ta wezza sma3ti jma3 rassek 9ritiw 9rayetna !! 3andkoum oussoulna 7na kitedreb bina lmatal a kbir lma3founindonc matefertou8 w t7Adertou chwiyya 7ta 8jertou l Casa.. kentou 3aychine ghir f l3fen w linsécurité f dik fes
F khbarek Fes contient le oued le plus pollué du Maroc "oued fes".. qui concentre les rejets des usées de la population et des tanneries de la vieille medina.. tfou 3la 3fen
kangoulolihom shab tlayns7ab taliane ya rebbi salama :-D
ana hbiiiiiiiiiiil o bikhiiiiiiiiiir :-D
chouf bla matebda dir fiha 3aye9 ou nta ma3aref 7ta wezza sma3ti jma3 rassek 9ritiw 9rayetna !! 3andkoum oussoulna 7na kitedreb bina lmatal a kbir lma3founin!! Khrej 3la immakoum 3ellal lfassi kissifetkoum tjem3ou labtayn ou syadkoum lefwassa ki9raw a l'etranger ou jaw 7akmou leblad b les diplomes s7a7 ntouma achno 3andkoum lma7labat mezyana fikoum ana bghitkoum tebkaw dima lour lour achnou jab lwad lhadra pffff sed sed foumek
ru dent:
ki9eleb 3liya had lguerbouz hada n3elmou itawel 3la syadouptdrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr![]()
ki9eleb 3liya had lguerbouz hada n3elmou itawel 3la syadou![]()
ana ranzewtou men sta7 ou nssiftou l 273endak 7di rassek ra ghadi nnnnnnnnn nnnnnnnnnnnnn![]()
Tbetbeti 7ta tkellekhti, tarikh dyal lmeghreb se résume analogiquement à ce vieux bon film culte.. dyal le bon la brute et le truand.chouf bla matebda dir fiha 3aye9 ou nta ma3aref 7ta wezza sma3ti jma3 rassek 9ritiw 9rayetna !! 3andkoum oussoulna 7na kitedreb bina lmatal a kbir lma3founinrudente: !! khrej 3la immakoum 3ellal lfassi kissifetkoum tjem3ou labtayn ou syadkoum lefwassa ki9raw a l'etranger ou jaw 7akmou leblad b les diplomes s7a7 ntouma achno 3andkoum lma7labat mezyana fikoum ana bghitkoum tebkaw dima lour lour achnou jab lwad lhadra pffff sed sed foumek
rudente:
Tazzzzzzzzzzzzzzzzz :langue:Shoufi a lmkelkha, tarikh dyal lmeghreb se résume analogiquement à ce vieux bon film culte.. dyal le bon la brute et le truand.
Le bon, homa les Amazighs qui ont de tout temps était de farouches guerriers libres et insoumis...
Le truand, houwa lefwassa, des lèches culs des colons, malfaiteurs et traitres à la patrie de premier rang!! à aujourdhui mémé si tu cherches parmi les grands voleurs de l'histoire de léconomie marocaine, tu trouveras essentiellement des noms fassis!
La brute, la3robiya... leur problème? wssel8oum wa7ad l fragment dyal ADN men 9oraych.. ils symbolisant aujourd'hui le retard de la société marocaine.. mazal Kit9atlou f yimmat l2intikhabate!
:-D
ghadi njerrek m3aya.. w ghadi n3ichou la7da (8adik 6 secondes li tayrine w ljadibiya kitjerrana ranzewtou men sta7 ou nssiftou l 27rudente: chel7 li 9alha lih
ana li mssatya dayra rassi f guerbouzTbetbeti 7ta tkellekhti, tarikh dyal lmeghreb se résume analogiquement à ce vieux bon film culte.. dyal le bon la brute et le truand.
Le bon, homa les Amazighs qui ont de tout temps était de farouches guerriers libres et insoumis...
Le truand, houwa lefwassa, des lèches culs des colons, malfaiteurs et traitres à la patrie de premier rang!! à aujourdhui mémé si tu cherches parmi les grands voleurs de l'histoire de léconomie marocaine, tu trouveras essentiellement des noms fassis!
La brute, la3robiya... leur problème? wssel8oum wa7ad l fragment dyal ADN men 9oraych.. ils symbolisant aujourd'hui le retard de la société marocaine.. mazal Kit9atlou f yimmat l2intikhabate!
tfooooooo dahaktini a jennghadi njerrek m3aya.. w ghadi n3ichou la7da (8adik 6 secondes li tayrine w ljadibiya kitjerr)
Désodorisant vite!Tazzzzzzzzzzzzzzzzz :languette:
obehjawa :xD ?
chefti le romantisme dyal lma39oul!! yadoume wa yadoume wa yadouuuuume 7ta la7adate l2akhiratfooooooo dahaktini a jenn![]()
wellah makdebti b7al fairychefti le romantisme dyal lma39oul!! yadoume wa yadoume wa yadouuuuume 7ta la7adate l2akhira![]()
A les lire tu es sensée comprendre en riant, mais tu ne réalises qu'une moitié de lobjectif c'est déjà pas mal! satate na9issatou 3a9line après toutana li mssatya dayra rassi f guerbouz :rollers: fhemha ki bghiti alem3a9ed pfff tes analyses a la *** me font rire a soukan lmaghrib lawaloun![]()
9alha moul la39elA les lire tu es sensée comprendre en riant, mais tu ne réalises qu'une moitié de lobjectif c'est déjà pas mal! satate na9issatou 3a9line après tout![]()
Tbetbeti 7ta tkellekhti, tarikh dyal lmeghreb se résume analogiquement à ce vieux bon film culte.. dyal le bon la brute et le truand.
Le truand, houwa lefwassa, des lèches culs des colons, malfaiteurs et traitres à la patrie de premier rang!! à aujourd’hui mémé si tu cherches parmi les grands voleurs de l'histoire de l’économie marocaine, tu trouveras essentiellement des noms fassis!
![]()
fairy ? dak savon liquide dyal mwa3en ?wellah makdebti b7al fairy :xD
makayne mouchkile ta 8ada nadar !je suis d'accord avec toi, sur fassa lol.
walakine zabelti8a quand tu as parlé des 3roubiya qui se sont accaparer les bonnes terres et ont envoyé les insoumis y3ichou m3a l8rouda fi jbal.
l3roubi que je suis, il m'est arrivé plus qu'une fois de réveillé un chel7 moiul lpissri , yn3ess fi l7anouta. au milieu de la nuit, m3a jouj tlili , 3la bzay9a dial lbzar, 7mad ytale3 ridou![]()
lahla ya7yiiiiiiik ! nta howa ibn abi zar3 wa baaaaaaaaaaz !Désodorisant vite! :-D
hadouk 3biiiid dyal l3alawiyine. Des sujets à part entière :-D
tadoum wa tadoum wa tadoum alemkelekh la pub dyal fairyfairy ? dak savon liquide dyal mwa3en ?
safé conan l9a8a!!! mchiti ldak l3erss w debberti f khedma m3a traiteur.. kitjem3i lmwa3en w kitsta3mli fairy! 7widga btebeta
wenti malek 3bida ka7lousha? nti ra8 3roubiya!lahla ya7yiiiiiiik ! nta howa ibn abi zar3 wa baaaaaaaaaaz !rudente:
Ana je préfère la bonne ambiance 3la tbouzi9 w les protocoles dyal walou, weld cha3b dans lâme.. 3erssi ndirou f zni9a w ykoune m7eye7, li daz men tem yedkhoul yenchet m3anatadoum wa tadoum wa tadoum alemkelekh la pub dyal fairyrudpru: bla matejbed l3arss li mchit lih 3la fommek 3mer imak machefti le luxe li kan temma donc ta gueule :rollers:
wenti malek 3bida ka7lousha? nti ra8 3roubiya! :coo-l: :-D
le fait que behjawa assl8oum 3bid.. est une légende urbaine! (majbadt8Ach me nrassi) ya donc peut être derrière une vérité historique.Ana ma3zizch 3liya li3ayér behjawa ! olihdar yahdar bel7a9 machi ghir magalik rassék 7atto hnaya arass tarro![]()
Des guerriers noirs machi 3bid 3awed 9allab mazyan ajallouuuuufle fait que behjawa assl8oum 3bid.. est une légende urbaine! (majbadt8Ach me nrassi) ya donc peut être derrière une vérité historique.
Daba bla mat7assbi m3aya 3la walou![]()
hihihi soit! 3la ch7al men rmemina 3andi ana ga3Des guerriers noirs machi 3bid 3awed 9allab mazyan ajallouuuuuf:trident:
laaa si tu avances un truc 3ti les sources machi tfassal otkhayat men 3éndek ^^ fhamti aztiwanne7 ^^hihihi soit! 3la ch7al men rmemina 3andi ana ga3 :lo-ve: :-D
lehla yetkebrekAna je préfère la bonne ambiance 3la tbouzi9 w les protocoles dyal walou, weld cha3b dans lâme.. 3erssi ndirou f zni9a w ykoune m7eye7, li daz men tem yedkhoul yenchet m3ana
merhba bik a btebeta ndirou lik l9e3da w n3el9ou li kzri9at
C'est une légende urbaine je t'ai dit, achmen source bghiti wikipedia?laaa si tu avances un truc 3ti les sources machi tfassal otkhayat men 3éndek ^^ fhamti aztiwanne7 ^^
ma3jbakch ztiwanne7 khoud lik bo3boula ^^
Binwiiiiw![]()