wa Ta7Ti fi 7fiyera wa jbartni temmak![]()
Ou ach jaaa maykherrej 7sifet’ha men 7ofrat ssbe3. Le comble, doukkali men lfo9.
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
Note: This feature may not be available in some browsers.
wa Ta7Ti fi 7fiyera wa jbartni temmak![]()
A khouya ghir d7ekt m3ak safi bna9ess, sme7 liyaWa Baraka mène tfalia dialek , les claviers izalgouliks ki tebghi tekteb chi 7aja wa 8ouma ka igouloulik la...achmane zalgane dialak...wa Ta7Ti fi 7fiyera wa jbartni temmak![]()
Tesliiiiiim!Ou ach jaaa maykherrej 7sifet’ha men 7ofrat ssbe3. Le comble, doukkali men lfo9.![]()
8iya ana mamb9itch ma7ssoubaYak goulna @Sora marfou3 3an8a l9alam. B9it gha ana o l'général chouf fiya o nchouf fik a tajine l7out.
Kifach ze3ma nta sba3 o 7na dbo3a? La khouya blanek khawi![]()
Daba chkoun li ba9i o chkoun li t élimina ?![]()
8iya ana mamb9itch ma7ssouba![]()
@lacerise préfère voyager autrement du fait de son âge avancé au passage elle dit fuck aux jeunes et elle ponctue par un c était qd même mieux avant.@lacerise a déclaré forfait pour cause de vieillesse
@GENERALDINGO est coincé dans son avion, donc on ne comprend qu'est-ce qu'il fout à bord, une énigme à l'intérieur d'une énigme.
@Pop586 Dakhelha sa77a o baghi yztam 3la le gouvernail, les femmes, les denrées alimentaires,... koulchi
@Mamacoco chaddatha doukha, marra kad7ak, marra katbki, marra katcha88ad, tantôt tendre, tantôt cannibale <== elle commence à perdre la boule du au manque d'oxygène.
@Sora marfou3 3an8a l9alam, elle est sous ma tutelle on va dire
@Sharm complote pour contenir la situation et atterrir bi salam
Ana merra merra ta nwelli simo, j’ai prévu des pantalons roses à qui veut@lacerise préfère voyager autrement du fait de son âge avancé au passage elle dit fuck aux jeunes et elle ponctue par un c était qd même mieux avant.
@GENERALDINGO a toujours le cxl coincé entre 2 ailes donc pour des raisons évidentes il n embarquera pas
Reste vous 4....2 hommes 2 femmes ..bon voyage.....sortez couverts..le 7ème ciel est pleins d embuches ))
@Pop586 Dakhelha sa77a o baghi yztam 3la le gouvernail, les femmes, les denrées alimentaires,... koulchi![]()
elle dit fuck aux jeunes
WaaakhaBien sûr que tu comptes, mais tu es occupée dans ton petit coin en train de lire ton mangas, alors on décide à ta place![]()
Iwa bazzJe suis de ton avis, aussi. Had lbrahech ta houma ch7al makayt9adawch.![]()
B9alek 3am o tched lan’trite3endi 39el dyal 59 ans, malek !??![]()
3ad yebda le8balOu nrje3 berhouch.![]()
3ad yebda le8bal![]()
O n3awdou men lewwelDeghya kankber.. Maghanji ntberhech 7ta ghanl9a rassi wselt l 51 ans tani.![]()
O dik sa33a ma gha teyye9ch o gha tziiiid tber8echB9ate dayra 7ta nchref dyal besse7.![]()
O dik sa33a ma gha teyye9ch o gha tziiiid tber8ech![]()
O teb9a hakkak 3ala tolSysteme d’exploitation ghaytplanta fl’mode be3louk.![]()
Radi3Ghan’moute kanrde33![]()
Radi3![]()
3emrek chrebti 7lib Djaja?3la 7sab la qualité dyal dakchi li ghanrde3. Wach 7’ib jjmel oula l7mara![]()
3emrek chrebti 7lib Djaja?![]()
Kayen ferrouj had sa3a ila bghitiMazal. Kayna chi djaja beldya nrde3’ha (kamla) !??![]()
Kayen ferrouj had sa3a ila bghiti![]()
Nta ba3da Rak m2addab machi b7al chi khayna pop ma popA khouya ghir d7ekt m3ak safi bna9ess, sme7 liya
Waaakhasafi tfa8mo o 9olo il chno darto
![]()
Nta ba3da Rak m2addab machi b7al chi khayna pop ma pop
Je transpire R’rojolaKayna, Khouya Simo ma n3awdlakch 3lih, rojoula o l'adab![]()
o tkhalini ?Ma tkhafich ytti7 fik lblane?
o tkhalini ?![]()