shams007
VIB
Non non je vois pas de quoi tu parles![]()
Moi non plus j'ai dit ça par hasard
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
Note: This feature may not be available in some browsers.
Non non je vois pas de quoi tu parles![]()
Garde à vue oula jouaj ?
Moi non plus j'ai dit ça par hasard ;
fo9ach? macheft waloubghaw? wa ra bdaw noudi allah yjibek 3la khir
bghaw? wa ra bdaw noudi allah yjibek 3la khir
fo9ach? macheft walou
chkoun drabti?![]()
coucou
est ce que vous accepterez que votre mari vous frappe quand vous faites un truc qui ne lui plait pas?
vous connaissez des femmes qui acceptent celà?
et si votre futur mari vous dit qu'il va vous frapper si vous faites un truc qui ne lui plait pas pas juste comme ça?
Wa ila bdit ndrab rah bessa7 marateb9a tchouf waloufo9ach? macheft walou
chkoun drabti?![]()
Kanou tab3ine chi fara c sur
mon Dieu c'est quoi ça
ewa ila kenti 9att w sid le9tot aji 7att tes griffes fiya w tchof :langue:Wa ila bdit ndrab rah bessa7 marateb9a tchouf walou![]()
Kanou tab3ine chi fara c sur
mon Dieu c'est quoi ça
des chats sa3ranin :ee
il parrait que l3adda dial le chat est bcp plus dangeureuse que celle du chien allah ystar
safi derti l ktaf ou jnawe7 7it nti f frança, wa ra bellati ta temchi lmeghribewa ila kenti 9att w sid le9tot aji 7att tes griffes fiya w tchof :langue:
allah ye7fadna les chats ma3rofin gheddaramm pas! tab3ine une pauvre femme, kora saymin
Oui il parait, ils sont aussi beaucoup plus fourbes :lang-ue:
Une pauvre femme ouai ouaimm pas! tab3ine une pauvre femme, kora saymin![]()
mdrrrrrrrrrrrrrr allah y3ezz lmakhzen lli darli jnawe7safi derti l ktaf ou jnawe7 7it nti f frança, wa ra bellati ta temchi lmeghrib![]()
Lmakhzen dial frança li darlik jnawe7, dessroukoum bkterte l7ou9ou9, lmekhzen dial lmeghrib ra yheres lik jnawe7mdrrrrrrrrrrrrrr allah y3ezz lmakhzen lli darli jnawe7![]()
mab9itch raj3a khellini 7arga hna 7senLmakhzen dial frança li darlik jnawe7 dial lmeghrib ra yheresshoum lik![]()
ou ts7ab rassek ila b9iti hna zaama slekti?mab9itch raj3a khellini 7arga hna 7sen![]()
lalla b7al hna b7al lhihou ts7ab rassek ila b9iti hna zaama slekti?![]()
c est quoi cette question ?![]()
coucou
est ce que vous accepterez que votre mari vous frappe quand vous faites un truc qui ne lui plait pas?
vous connaissez des femmes qui acceptent celà?
et si votre futur mari vous dit qu'il va vous frapper si vous faites un truc qui ne lui plait pas pas juste comme ça?
Dakchi li kayen a lalla, soit ra tmet3i soit ra thejrih.lalla b7al hna b7al lhih
ila la9ak allah bwlad le7ram ynedmok ynedmok
bah biensur que ce n'est pas un homme, l'homme, le vrai, c'est celui qui frappe sans prévenir, makat3erfich de9a mnine jateCe n'est pas un homme celui qui frappe la femme ! genre il vient te demander dés le 1er coup acceptes tu que je te frappes ! on vit dans quel mondeLa meziane ! dakchi li b9a ! ta7 del 3la mwalihe hta ykheliw rejala yderbou 3yalathoum
3refti ça me fait penser lhadak style dial rjal lli tiykoun m3a sa copine galsin ma3lihom mabihom w ygollha :Ce n'est pas un homme celui qui frappe la femme ! genre il vient te demander dés le 1er coup acceptes tu que je te frappes ! on vit dans quel mondeLa meziane ! dakchi li b9a ! ta7 del 3la mwalihe hta ykheliw rejala yderbou 3yalathoum
kaybanli wejhi ghir dial nhajroDakchi li kayen a lalla, soit ra tmet3i soit ra thejrih.
mdrr...lawah lawah, men ghir la kanet smiytek mes3ouda li bne7ss metbou3akaybanli wejhi ghir dial nhajro![]()
mdrr...lawah lawah, men ghir la kanet smiytek mes3ouda li bne7ss metbou3a![]()
alhamdollah masmitich mes3odamdrr...lawah lawah, men ghir la kanet smiytek mes3ouda li bne7ss metbou3a![]()
Ewa labass, marathejrihchalhamdollah masmitich mes3oda![]()
3refti ça me fait penser lhadak style dial rjal lli tiykoun m3a sa copine galsin ma3lihom mabihom w ygollha :
ana ila drabtek rah ghir 7it kanebghik w kanghir 3lik![]()
w hiya hmara ye7sablha bessa7
Wa ta sir 3awed lihoum a rass lgellassmakayen chi wa7ed metbou3 benne7s b7alek ya le9re3! ^_^
salam ou alikoum a jma3a!![]()
Wa ta sir 3awed lihoum a rass lgellass
Wa 3alikoum salam
wayliiiiiiiiiiiiii che7al men scéne b7al hadi fach kent f lycéeJ'avais déjà assisté à une scéne f remdan felmeghrib aprés leftour, 1 qui donne une bonne claque à sa copine et aprés il lui court derrière ! ghir l medloulate li y9eblou bhadchi !
wayliiiiiiiiiiiiii che7al men scéne b7al hadi fach kent f lycée
w bach kat3assbek katgollek : alla rah meskin ghir wa3er wkayghir wfih le7kam"
w hiya baha lli wledha w rabaha katkherej fih 3iniha bla 7ya bla 7echma.
ewa chouf dell layn wsel
Twalik lssane ya je7moum, nchoufek fzen9a man3tik ta jghima dlmaach n3awed lihoum? n3awed lihoum fday7ek ya wjeh chakma?![]()
ewa allah yahdi makhle9li medloul raha medloul, wela tgolik rahe kenna mna9chin ! rahe manwach ou t3esseb ! yji yed7ek 3liha b 2 mots ou ywelefha ! Lahe yekhliha 9a3ida