Dak neu3 a khoya ! riosshoum khawi !!![]()
oui khti dak nou3 M3aychinch l wa9i3 mazal ma3arfin walou f danya , kayss7ab lihom rah l aflam vrai haha
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
Note: This feature may not be available in some browsers.
Dak neu3 a khoya ! riosshoum khawi !!![]()
Wa ti nodi mel gelba !
b9éy tcherti 7ta té7i fchi wa7ed kéy chbeh l3abderaouf![]()
kan3raf bazaf dyal les filles li ma3ndhoumch m3a l musclehir li mabli b l aflam li kay9alab 3la l muscle loll
LLah matkhafich, nhar lli n3ewwel, ghadi nemchi net9edda liya chi rwijel 3ando zine hindi.
Moi aussi je ne donne pas une grande priorité à ça parce qu'un problème de poids peut s'arranger (o sewli lalla marou', raha hia l top dial régime f bladi) walakin l3a9liya ila kanet khamja rah mafiha mayetesla7!
Wa tti ghir kaned7ek, rah deuxième paragraphe hoa lli fih lhedra dial lme39oul!
Machi beddarora ikoune musclé,en plus le3reb dialna makayfehmouch chno hoa le3tidal, soit katsibo 9ad l7it o menfokh b les proteines ( mohim, dik stounat bizarre) soit kaykoun rtiteb b7al chi bnita ,
mais khass ikoun jame3 rasso machi merkhi,awww...
oui khti dak nou3 M3aychinch l wa9i3 mazal ma3arfin walou f danya , kayss7ab lihom rah l aflam vrai haha
iwa khaski ti7i f chi marocain 7rach hahah yamkan mazal mata7ti f chi wa7ad
éywa koulchi kéy t3elem
lahoma i7elmo fel lowel 7ta ichoufo l7a9i9a !
Ikoun koulchi 3aref mel lowel ... wa fiiiiiiiiiiiine nwesslo !![]()
Kate dwi 3liyana za3ma ??![]()
vrai hadi 3andak , danya mdrassa kola nHar darss jdid
Ina 7rech lah é3dik .... koulchi makéyn ghér 9wilbi 3la lakhor !
lahoma deryate i t3elmo l9walebkoum 9bel mate 9wolbohom![]()
iwa khaski ti7i f chi marocain 7rach hahah yamkan mazal mata7ti f chi wa7ad
A wili la...!
Za3ma pour moi, si le mec a un surpoids ce n'est pas un problème puisque ça peut s'arranger et 9olt liha ha marou' te9der te3tik les preuves que c'est possible 7it nti mjehda f had stounat dial dukan (7tta tabla d remdane dukinisitiha! )...Mais si le mec a une sale mentalité alors on peut pas l'arranger.
Fhemtini?
Je n'aime pas les gars aux manières rudes!
Bnadem ila kan kaydir dima sport o kayyakol 3adi rah ghadi tkoun l forma dialo zwina wakha maykounoch les muscles dialo baynine.![]()
hahahah makayn la 9walbi la walou rah had l wa9t bagha bnadam ykon 9afaz
aaaaaaaaaaaaaaaaah ! had fhemt :-D (madihach 3liya a sa7ebti ! jouj féyta daba ! LOL)
Tu peuxc arranger beaucoup de choses ! mais si rajel rasso 9asse7 ... hezha lma![]()
9walbi kaykon 3araf hir la7yala l khawyaet ça s'appelle comment ça a ton avis ??? .... 9wilbi![]()
Allah yawedi, je peux prendre 2 kilos en une semaine ! 7na 3ndna obésité dans toute notre famille, donc c'est héréditaire...
oui mtafa9 m3ak , ghada tkon l forma dyalou mgada
je pensé que les femme kiffé les gros moi qui fait un régime pour être gros![]()
Llah ye3tik rda, ha 7na tfahemna...
Donc un mec sportif ila tetrassaw fih les muscles kaykono discrets machi b7al douk leghwal lli kaydiro l musculation ghir 3la lkhawi o nhar lli kaycherfo kaywelliw 7ala...![]()
oui fhamtak chnou bghiti tgoli , bdarija kangoulo bnadam matrassi za3ma forma mzyana mgada wakha les muscle mabayninch
oui la7a9ach kayan far9 bin les muscles dyal les black ou dyalna 7na l mgharbaPeace!
7it 9bayla melli 9olt "musclé" 7ssab li fhemtoni chwiyya ghalat.![]()
7tal reda inchallahchat karan dyalak ga3 mawssal
Les femmes aiment plutôt les mecs athlétiques et pas les gros ghir hakka, un amas de matières grasses..
Donc fais du sport. )
Chabab, bonne nuit o maw3idona mn ba3d!![]()
Layla saida everybody !
bonne nuit tsab7i 3la khir7tal reda inchallah meli moulatou ykoun fiha n3ass, mab9a tyab, thala a Lintin
En fait voilà, j'ai recu une proposition de la part d'un jeune homme qui est tres charmant, tres gentil, avec qui je m'entend très bien. Il est vraiment tres interessant en plus, tres cultivé, il me fait rire.
Mais le probleme c'est qu'il est un peu gras. Il est pas gros mais disons qu'il a du bide, des grosses cuisses et un peu de poitrine, je dirai.
J'hésite à cause de ca, je me demande si je peux lui donner une chance car je suis jamais sorti avec des mecs de ce genre.
un peu de sport et un régime et ton gras du bide deviendra un bel ApollonEn fait voilà, j'ai recu une proposition de la part d'un jeune homme qui est tres charmant, tres gentil, avec qui je m'entend très bien. Il est vraiment tres interessant en plus, tres cultivé, il me fait rire.
Mais le probleme c'est qu'il est un peu gras. Il est pas gros mais disons qu'il a du bide, des grosses cuisses et un peu de poitrine, je dirai.
J'hésite à cause de ca, je me demande si je peux lui donner une chance car je suis jamais sorti avec des mecs de ce genre.
En fait voilà, j'ai recu une proposition de la part d'un jeune homme qui est tres charmant, tres gentil, avec qui je m'entend très bien. Il est vraiment tres interessant en plus, tres cultivé, il me fait rire.